انا عمر

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهانا عمر من مرضي ضمور العضلات LGMD

الأربعاء، 28 سبتمبر 2011

(( قــانون الــنــأس أو قــانون الحــيــاه )) عمر الجربي

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عمر من مرضي ضمور العضلات LGMD...
(( قــانون الــنــأس أو قــانون الحــيــاه ))
تعلمت ان الدنيا والحياة ليست هي من تعطي الدروس للبشر او للناس ..
تعلمت اني بامكاني ان القي درس اكون فية ألاستاذة والحياة تلميذ .....
درس من يكتبه الاذكياء وتتعلم منه الحياة , لتعرف الدنيا والحياة والناس
انة تصنع قوانين فقط للاغبياء وينفذها البولهاء....
قوانين كما تريد الحياة ان تعيش فية وتستجيب لي امرها..
وتعيش كالصنم البلهاء لا تتكلم لا تتحرك وتموت
وتكون قد كنت فية كما لم تكون
هناك اشخص ينعمون بالحياه لكننهم لا يستحقو ان يكونو في هذه الحياه
قد يكون بولهاء واغبياء وهذا يثبت ان الدنيا قنوانه لايعرف الانصاف
انها دنيا الاغبياء الذي يبحثون عن العيش في زحمه الاذكياء
الذين يفكرون ويمجدون انفساهم وهذا مالا تريده الحياه
قد يكون بيننا اناس يستحقون ان يكونو مثلا في هذا الكون
قد يكون هذا ظلما وفيهم من لم يستطيع ايجد نفسه
لكن مشكلتهم انهم تمنو وحلمو لكن لم يصنعو شي من ماتمنوة
ان تحقق ما تتمنه وماتحلم به وانت لست في
مكان مسمحا لك به بالاحلام وانت من الناس التي
ليست لهم الحياه .. فانت فعلا قد افحمت الحياه
..
فعلا هذي حياتك هذا مصيرك كان الحياة تعلم بي مستقبلك
وهي لاتتدري بي اي شي عنه
انة جملة تقولة الحياة ولكنة من قالة بشر مثلنا
اي ان الحياة لاتفعل ولاتحرك ولا تصنع مصيرك
لانك انت من يصنع ذلك
ومن يصنع الحياة هو الله
والله هو من يحي ويميت
وهو من خلقك
....
فلا تفكر باقوال الناس الذين يقولن هذا مصيرك وحياتك
وهذا امر الحياة
لا انهم من يستجيبون لقنوان الحياة قنوان الاغبياء
فان تعيش وتسكت وترضي بي أمر الحياه
نعم قنوان الاغبياء
اقول لكم لا
لاني لست مثلكم
ولاني افكر غيركم
مالحياة الا بامر الله
ومن ارد ان يكون عبدآ صالح لله الله يجدد حياتة
ويصنع امالة ويحي قلبة ويشفي مرضه
فلا لليأس لان خلق الحياة موجود
وهذا درس اول اقولة لاغبياء الكون الذين يعيشون اوهم العمر
اقول لهم انتم من معكم الدنيا الحياة المال الصحه هذا مالديكم
انا معي الله وباذن الله انا من يغلبك ايتة الحياة
....
لاني ساعيش بعمري الذي كتبة الله لي
وساسير الي المجد دون تعطيل منك
ولا امر باليأس والحزن المرير
وساكتب مالا لم تقدر يد شخص كتبتة
فهل تعلمون من انا
انا العبد لله
تحياتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق