انا عمر

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهانا عمر من مرضي ضمور العضلات LGMD

الأربعاء، 28 سبتمبر 2011

( رسالة من صديق )

( رسالة من صديق )
صديقي واخي العزيز ؟ ..
كم كان من الصعب بالنسبة لي ان أجمع أوراقي وقلمي لأكتب لك . .
أكتب لك وأنا اعلم كم هو مدى حزنك ووجعك وهمك
أكتب لك واعلم جيدا شخصيتك و نفسيتك و دقات قلبك
أكتب لك واعلم احلامك,احبابك,اخواتك بل كل اصدقائك
أكتب لك واعلم انك في غوص الاحلام تسير ولاتتحرك
اكتب لك لأنني اعلم أنك بدوني لن تجد الطريق يسير أأمامك .
أتعلم من هو أنا ..
أنا سبب أحزانك , أنا سبب ألامك , أنا سبب أوجاعك
أنا سبب همومك , أنا سبب تعاستك , أنا سبب نهاية أحلامك ..
فهل أكون سبب سعادتك ...
من أنا ؟ أتساءل .
رفيقك صديقك حبييك ... هل نسيت ؟
هل نسيت عندما كنا نذهب سويا الي اخوتك وأصدقائك
نذهب الي أحبابك , نذهب الي الاسواق ونلتقي أعمامك
نذهب الي البيت ونلتقي عائلتك , نذهب الي غرفتك
هل نسيت ؟
أتعلم عندما أسمع صراخك أو حزنك أو أحد يصرخ في وجهك
ويقولون لك يامعاق او يلمحون بها ماذا يحصل لي ؟
أتعلم عندما أكون أنا هو سبب فراق أحبابك وسبب فراق من تحب
ماذا يحصل لي ؟
أتعلم عندما تنزف عيانك و يتقاطر دمعك
علي جسدي ماذا يحصل لي ؟

ارتعش أتألم ابكي اتسمع ياعمر أنين صوتي؟
انه صوت تحركي صوت عجلات كرسيك
إني أبكي من أجلك
مع تحيات صديقك ورفيق دربك .. الكرسي المتحرك


عمر الجربي ..
شكر خاص للاخت غادة

هناك تعليق واحد: